القائمة الرئيسية

الصفحات

ألاجدد

تردد قناة Box Movies للافلام الاجنبية علي النايل سات 2020

تردد قناة بوكس موفيز علي النايل سات

 تردد قناة بوكس موفيزا

معلومات عن قناة بوكس موفيز

تعتبر قناة بوكس موفيز قناة تشابه قنوات الافلام الاكشن مثل ام بي سي اكشن و فوكس موفيز و قنوات الرعب المشهوره التي تم اغلاقها مثل توب موفيز والقنوات التي تبث الافلام الرعب والاكشن المشهوره  وتعتبر قناة اكشن وهذا ما يميز القناة الجديده بوكس موفيز.

تردد قناة بوكس موفيز BOX Movies 2020

تردد قناة بوكس موفيز Box Movies 2020 تعمل قناة Box Movies المجانية على مدار أيام الأسبوع، وتعرض الأفلام المميزة على مدار الساعة، ويمكنكم قضاء وقت ممتع خلال مشاهدة قناة بوكس موفيز 2020 الجديدة والتي تعمل كبث تجريبي على القمر الصناعي نايل سات، ويمكنكم مشاهدتها من جميع الدول العالم العربي ومصر.

 ويجدر الإشارة إلى أن قناة Box Movies المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية تم بثّها بدلاً من قناة C1 Action والتي كانت تعرض مجموعة مميزة ومتنوعة من الأفلام الأجنبية المترجمة أيضاً على القمر الصناعي نايل سات، ويمكنكم من خلال البحث عن القناة في قائمة القنوات البحث بإسم قناة C1 Action لتتمكنوا من مشاهدة قناة Box Movies.
اسم القمــرنـايل سـات
تردد القناة   12562
معدل الترميز   27500
معامل الخطأ     5/6
الاستقطابعمودي / V
مصدر التردد : موقع مصراوي ستار

أجدد تردد قناة Box Movies 2020 على نايل سات

يمكنكم التمتع بمشاهدة  الأفلام الأجنبية المميزة والمقدمه من القناة مثل
  •  أفلام الفانتازيا
  •  الإثارة الخاصة بمارفل Marvel
  •  وسلسلة أفلام السحر والغموض والمغامرة والإثارة Harry Potter المترجمة
، وغيرها من سلاسل أفلام هوليوود المميزة والأفلام العالمية علي قناة Box Movies،  من خلال ضبط أجهزة الإستقبال على التردد التالي والمجاني دون أي تشفير أو تشويش في الإشارة






نهايـه الموضوع

•سُــبْــحَانَ اللَّهِ وَبِحَــمْـدِهِ ،•، سُبْــحَــانَ اللَّه الْعَـظِــيم•

إِنَّ اللَّهَ وَمَــلَائِكَـتَـهُ يُـصَـلُّونَ عَـلَى النَّـبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّـذِيـنَ آمَـنُـوا صَلُّوا عَلَـيْـهِ وَسَلِّـمُـوا تَسْـلِـيمًا

reaction:

تعليقات