القائمة الرئيسية

الصفحات

ألاجدد

تردد قناة الأولى المصرية Egyptian HD علي النايل سات لعام 2020

 تردد قناة الأولى المصرية Egyptian HD علي النايل سات لعام 2020

تردد قناة الاولي الجديد علي النايل سات

معلومات عن قناة الأولى المصرية Egyptian HD

تغيير تردد استقبال البث الخاص بالقناة الفضائية المصرية الأولى، وذلك بداية من يوم 22-2-2019، ويخرج التلفزيون المصري بإطلالة جديدة بعد كشف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تعاونها في انطلاق عمليات التطوير بالفترة المسائية على القناة الأولى

تردد القناة الأولي المصرية 2020 علي القمر الصناعي نايل سات

ينشر موقع “القاهرة 24” إشارة تردد القناة الأولى المصرية 2020 على القمر الصناعي نايل سات، حيث كشفت الهيئة الوطنية للإعلام المصري، تغيير تردد استقبال البث الخاص بالقناة الفضائية المصرية الأولى، وذلك بداية من يوم 22-2-2019، ويخرج التلفزيون المصري بإطلالة جديدة بعد كشف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تعاونها في انطلاق عمليات التطوير بالفترة المسائية على القناة الأولى، ومن أهم البرامج بعد التطوير، برنامج التاسعة مع وائل الإبراشي بالتلفزيون المصري.

 لاقى البحث عن تردد القناة الأولي المصرية 2020 على القمر الصناعي نايل سات، اهتمام كثيرين خاصة بعد عمليات التطوير الأخيرة، حيث انتظر المصريون وقتا كبيرا للتطوير الشامل في كافة قطاعات “ماسبيرو”.
اسم القمــرنـايل سـات
تردد القناة   11823
معدل الترميز   27500
معامل الخطأ     5/6
الاستقطابعمودي / V
مصدر التردد : موقع مصراوي ستار

قناة الأولي المصرية 2020 علي نايل سات

الجدير بالذكر أن مجموعة قنوات التلفزيون المصري تعد من أوائل الفضائيات في الوطن العربي، ويلقى تسليط الضوء لدى العديد من مختلف المجتمعات بالمنطقة العربية، خاصة بعد عرض فيلم الممر.

تذاع نشرة الأخبار على شاشة التلفزيون المصري “ماسبيرو”، لعام 2020، في الساعة التاسعة، 9 من مساء كل يوم، وتنطلق بعدها في الساعة العاشرة مساء، فقرة الإعلاميين ناردين فرج، ووائل الإبراشي، وتصل الفقرات إلى ما بعد منتصف الليل.






نهايـه الموضوع

•سُــبْــحَانَ اللَّهِ وَبِحَــمْـدِهِ ،•، سُبْــحَــانَ اللَّه الْعَـظِــيم•

إِنَّ اللَّهَ وَمَــلَائِكَـتَـهُ يُـصَـلُّونَ عَـلَى النَّـبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّـذِيـنَ آمَـنُـوا صَلُّوا عَلَـيْـهِ وَسَلِّـمُـوا تَسْـلِـيمًا

reaction:

تعليقات